أحدث المقالات

الأربعاء، 24 فبراير 2021

أزاي تقضي شهر عسل خيالى فى اندونيسيا | How do you spend a fantastic honeymoon in Indonesia



اذا كنت تريد قضاء شهر عسل رائع فى اندونيسيا بأقل سعر تعرف معنا علي افضل 4 جزر مناسبة لأي عروسين وافضل اماكن الاقامة واسعارها ، بالاضافة الى افضل الاماكن التى يمكن زيارتها فى كل مدينة وطريقة التنقل بها

دليلك لقضاء شهر عسل ملكي في إندونيسيا بأقل التكاليف
جديد : استمتع بشهر عسل مايتنسيش في بالي / سنغافورة

بتفكر تقضى شهر عسل مميز من غير ما تدفع فلوس كتير ، قضى 7 ايام في بالى وسنغافورة واستمتع باحلى لحظات شهر العسل في أجمل مدن اسيا

احجز البرنامج من هنا :-
http://bit.ly/3dFiQdj

يُعد أمر اختيار الوجهة المثالية لقضاء شهر العسل محيرًا لكل عروسين، كونهما مشغولين في ترتيبات الزفاف وإعداد منزل الزوجية، و كونهما يحلمان بشهر عسل خيالي باقل التكاليف.

في البداية يجب تحديد رغبتك من هذا السفر، فإذا كنت ترغب في قضاء شهر عسل للاسترخاء فقط والاستمتاع بالإقامة في أفخر الفنادق، فلا تكبد نفسك بعناء السفر خارج بلدك، ووفر ثمن تذاكر الطيران للإقامة بأفخر الفنادق والاسترخاء في مدينتك، أما إذا كنت ترغب في مغامرة لا تنسى واستكشاف دولة جديدة وتحويل شهر العسل إلى أفضل شهر في حياتكما بأقل التكاليف، فعليك قراءة المقال.

ما يعرفه الكثيرون عن إندونيسيا أن جزيرة بالي هي أكثر الوجهات السياحية جمالاً، ولكن إندونيسيا لديها أكثر من 17 ألف جزيرة، لذلك هناك أماكن في غاية الجمال، ولكنها ليست بشهرة بالي.

لذلك سنختار لكم أربع جزر لزيارتها في شهر العسل، بالي و جيلي تراوانجان ولومبوك والعاصمة جاكرتا التي تقع بجزيرة جافا.


البداية في بالي، والمميز في هذه الجزيرة الساحرة هي إنك تستطيع الاستمتاع بنفس وسائل الترفيه المتوفرة بالفنادق الباهظة بأسعار متواضعة.

اولاً : الإقامة

إذا أردت الإقامة في بالي فننصحك أن تعطيها عشرة أيام كحد أدنى للاستمتاع بها، الإقامة ستنقسم على جزئين، أيام ستقضيها في جنوب الجزيرة بجوار الشواطئ والمناطق الحيوية "سيمينياك، كوتا"، وأيام ستقضيها وسط مزارع الأرز والغابات "أوبود" بوسط الجزيرة.

في حال كانت رحلتك شاقة أو تشعران بالإرهاق بعد الزفاف، ننصحك بأن تبدأ بالاسترخاء في "أوبود" بمنتصف الجزيرة، هناك بإمكانكما الإقامة في فيلا ذات حمام سباحة خاص بكما في مشهد يطل على مزارع الأرز والغابات والأنهار بمبلغ يتراوح بين 90 دولار حتى 130 دولار في الليلة.

الاعتماد على “Airbnb” هو أفضل خيار لاختيار المكان الأمثل للإقامة في إندونيسيا، بإمكانك الإقامة في فيلا بمسبح خاص لشخصين بالإفطار بجوار فندق “Four seasons Sayan” بمبلغ لن يزيد عن 120 دولار، ويطل على نفس المشهد الذي يطل عليه الفندق الشهير الذي أقيم فيه الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما والممثلة الشهيرة جوليا روبرتس أثناء تصويرها فيلم “Eat, Pray and love”.

تخيل الإقامة في مكان بجوار الفندق المفضل للمشاهير بهذه الأسعار المتواضعة !، بإمكانك الاطلاع على رابط حجز الفيلا من هنا: https://bit.ly/2DXqUTh

بإمكانك الإقامة في أوبود لثلاثة أو أربعة أيام، ثم الانتقال للإقامة في الجنوب في سيمنياك أو كوتا، للتواجد بجوار الشواطئ وأشهر المطاعم والمعابد والاستمتاع بمعالم بالي.

للإقامة في الجنوب ضع في اعتبارك بأنك ستحتاج المكان للنوم فقط، وذلك لكثرة الأنشطة هناك، لذلك ننصحك باختيار ستوديو مناسب لشخصين به كل ما تحتاجه حتى خدمة الواي فاي السريعة، وتتراوح الأسعار بين 20 لـ 30 دولار في الليلة.

أحد الأماكن المرشحة للإقامة في سيمنياك عبر الرابط التالي: https://bit.ly/2GzAijL

ويتواجد هذا المكان بجوار أشهر المطاعم السريعة وعلى بعد 15 دقيقة سير من الشاطئ.




ثانياً : المواصلات

إذا كنت من عشاق المغامرة فاعتمد على ركوب الدراجات النارية، بإمكانك تأجير دراجة نارية باليوم أو بالأسبوع، هي الوسيلة الأكثر انتشارًا في إندونيسيا، أما إذا أردت الاعتماد على السيارات فتطبيق أوبر متاح في بالي، وهو أرخص بكثير من التاكسي الاعتيادي، إذا لم تجد أوبر في المنطقة التي تتواجد بها فيفضل الاعتماد على شركة تاكسي “Blue Bird” فهي ممتازة والحساب يعتمد على العداد، ولكن ضع أوبر الخيار الأول.

أما الحل الأفضل لكل ذلك، هو أن تخطط لزيارة ثلاثة أو أربعة أماكن في اليوم، وأن تستأجر سيارة منذ الثامنة صباحًا حتى الثامنة مساءً على أن يصحبك السائق من فندقك لكل الأماكن التي تود زيارتها وانتظارك وإعادتك بالفندق، كل هذا مقابل ما يتراوح ما بين 40 إلى 50 دولار باليوم، "450-600 ألف روبية".

ثالثا : أماكن لا تفوت زيارتها في بالي

نبدأ بالأماكن التي عليك زيارتها وأنت متواجد في أوبود، غابة القرود “Monkey Forest”، واحذر حمل الأشياء الثمينة حتى لا تخطفها القرود، زيارة مزارع الأرز والتجول بها صباحًا، زيارة صناع القهوة، زيارة شلالات المياه، وزيارة منطقة تُسمى بـ "كينتا ماني" وتناول الغذاء أمام مشهد لجبل بركاني رائع.
تجنب زيارة حديقة الحيوان، لأن ثمن التذكرة غالي دون أي شيء يُلفت الانتباه.

بإمكانك أيضًا تجربة التجديف في أنهار أوبود العذبة، فهي تجربة فريدة.

كما ذكرنا بإمكانك تقسيم هذه الرحلات على يومين مثلًا، في كل يوم ثلاثة أماكن بالاتفاق مع السائق، لتوفير جهد وتكلفة المواصلات.

في الجنوب "سيمينياك، كوتا، نوسا دوا".

عليك بزيارة المعابد وأشهرها “Ulwatu” و “Tanah lot”، ثم الذهاب لشاطئ جيمباران قبل الغروب بساعة ونصف مثلًا لتناول المأكولات البحرية أمام مياه المحيط، وسط أجواء رومانسية تليق بشهر العسل.

في سيمنياك أيضًا عليك بزيارة مكان يدعى “Potato head club” وتناول المشروبات الطازجة والاستمتاع بحمام السباحة والشاطئ.

كما ذكرنا في العنوان إنك ستعيش شهر عسل ملكي في بالي بأقل التكاليف، لذلك بإمكانك وأنت مقيم في سيمنياك زيارة فندق “The Mulia, Nusa Dua” وهو الفندق الذي اختير كأفضل منتجع على الشاطئ بالعالم في عام 2015 من قبل قراء موقع “Condé Nast Traveler"، وتناول وجبة الغذاء لشخصين بمبلغ يقدر بـ 70 دولار أمريكي، تخيل تناول الغذاء في أحد أفخم الفنادق بالعالم بهذا الثمن، هذا شيء لا يصدق!

حاول أن تخصص أحد أيام الرحلة بالكامل للتمتع بأجواء ثاني أفضل ملاهي مائية بالعالم والأفضل في آسيا “Waterbom Bali”، من الساعة التاسعة صباحًا حتى الخامسة مساءً، ألعاب رائعة ومناسبة لكل الأعمار، لا تفوت زيارتها، وبعدها استمتع بالمطاعم المتواجدة في مركز التسوق أمام الملاهي والذي يدعي “Discovery Shopping mall” وأجواء شوارع كوتا الساحرة في المساء.

لا تفوت زيارة شاطئ جيمباران وتناول أفضل المأكولات البحرية التي قد تتذوقها في حياتك.



رابعا : التسوق

الشعب الإندونيسي مشهور بطيبة نواياه، ولكن هذا لا يمنعك من الفصال دائمًا قبل شراء أي شيء، إذا أردت شراء ملابس فعليك بالتوجه إلى “Matahari” الذي ستجده في الدور الأعلى من “mal bali galleria”.

حاول تجربة الإندومي الشهير في إندونيسيا، وأشهر هذه الأنواع يدعى “Pop me” والأيس كريم اللذيذ ستجده أيضًا بالمتاجر يدعى “Magnum”.

انتهيت من بالي، هل أمامك أيام أخرى في شهر العسل وتود الاستمتاع بزيارة جزر أخرى في إندونيسيا؟

إذًا استعد لركوب القارب السريع لزيارة جزر جيلي الثلاثية "جيلي إير، جيلي مينو، جيلي تراوينجان".

يقدر سعر التذكرة للفرد بـ 35 دولار، وسيصحبك سائق بسيارة من فندقك حتى مكان القارب، وبعد ساعتين سترى جمال وسحر جزر جيلي.

جيلي إير وجيلي مينو، هي جزر للاسترخاء والرؤية والغطس فقط، اختار جيلي تراوينجان للإقامة، هي الأكبر والأكثر نشاطًا، لن تجد هناك أي سيارات أو دراجات نارية، وسيلة التنقل الوحيدة هي الدراجات وعربات الخيول، الجزيرة بأكملها تستطيع أن تكتشفها سيرًا على الأقدام في ساعتين.

استمتع بصفاء المياه، وتناول العشاء والحفلات الصاخبة على الشاطئ، وأيضًا استمتع بمشاهدة السينما المفتوحة تحت النجوم.

حاول الإقامة لمدة يومين في جيلي، هناك أكثر من مكان للإقامة بأسعار تتراوح بين 20 أو 30 دولار في الليلة بالإفطار، حاول أن تقتصد من سعر الإقامة لأن سحر جيلي في الليل لن يجعلك تذهب للغرفة إلا للنوم.

بعد الاستمتاع بجيلي، الآن قم باتخاذ قارب عادي للجزيرة الأم القريبة من جيلي تراوينجان، وهي لومبوك.

30 دقيقة بقارب عادي غير سريع سيصل بك إلى لومبوك، وهي الجزيرة التي يطلق عليها الشقيقة الصغرى لبالي، شواطئ من أجمل ما قد تراه عيناك، طبيعة لا يمكن وصفها، كل هذا في أجواء هادئة لمحبي الاسترخاء بعيدًا عن حيوية وصخب بالي.

الإقامة هناك أرخص من بالي بالطبع، اختر مكان بالجنوب للإقامة بجوار شاطئ كوتا وقريب من المطار أيضًا، استمتع بجمال الشواطئ شبه الخالية، ولا تفوت تناول المأكولات البحرية بأسعار رخيصة، حتى البيتزا والعصائر ستجدها بأسعار أرخص بكثير من بالي.

الرحلة الأساسية في لومبوك هي زيارة شلالات المياه، وهي أفضل بكثير من شلالات بالي.

هناك أيضًا رحلات للشواطئ المختلفة وأشهرها الشاطئ ذو الرمال زهرية اللون، وزيارة جزيرة حيوان الكومودو الشهير.
شعرت بالارتياح والاسترخاء في لومبوك لمدة يومين أو ثلاثة، الآن اركب طائرتك واتجه للعاصمة جاكرتا.


رغم إنها مشهورة بأنها أحد أزحم المدن بالعالم، إلا أن جاكرتا تعتبر أحد أجمل العواصم الآسيوية على الإطلاق، اختر مكان للإقامة بأحد ناطحات السحاب من Airbnb، ستجد أماكن رائعة يتراوح سعر الليلة بها من 30 إلى 40 دولار.

قم بزيارة مسجد الاستقلال، وهو أكبر مسجد في جنوب شرق آسيا، وزر برج "موناس" أحد معالم المدينة، والذي يرمز لاستقلال إندونيسيا من الاستعمار الهولندي في عام 1945.

إذا أردت التعرف أكثر على الحضارة الإندونيسية ومعلومات عن الـ 10 ألف جزيرة، قم بزيارة منتزه “Taman Mini” وهو مكان لا تفوت زيارته إذا قررت زيارة جاكرتا.

استمتع بالمراكز التجارية وناطحات السحاب، في جاكرتا ستجد كل شيء، تستطيع تناول الطعام في أفخم المطاعم كالسلطان، أو تجربة طعام المدينة من المتاجر الصغيرة بأسعار متواضعة.

قم بزيارة المدينة القديمة والمتاحف، وتناول مشروبك في “cafe Batavia” الذي افتتح عام 1837 ولا يزال يجذب الزوار حتى الآن.

أنت الآن في جاكرتا، اعتمد على أوبر أو Blue Bird، انتهت رحلتك في إندونيسيا، مطار سوكارنو حاتا الدولي سيساعدك للوصول لوجهتك بسهولة، وعندما تستقل الطائرة ستحمل الكثير من ذكريات هذا البلد الجميل، وأبرزها ابتسامة شعبها المتواضع.


للحجز ومزيد من المعلومات:- 

أهم نصائح السفر:- 

أهم الرحلات والأنشطة:- 

احصل علي خصومات علي الإقامات في الفنادق:-

كيفية الحصول علي موقع الكتروني في دقائق:- 

كيفية الحصول علي استضافة مجانية لموقعك:- 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة